2018/02/25 at 9:03 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد

“أمازون” يدرس إطلاق خدمة لبيع و توصيل الأدوية حتى باب المنزل

أوضح تقرير لشبكة CNBC  الأمريكية أن موقع أمازون يفكر فى اقتحام عالم الأدوية، إذ سيتخذ عملاق التسوق الالكترونى قراره النهائى بشأن هذه الخطوة  قبل عيد الشكر، بعد قيام إيريك فرينش، رئيس قسم البقالة فى أمازون، بحملة توظيف سريعة للمشروع، الذى يطلق عليه اسم “الرعاية الصحية” فى العام الماضى،  جنبا إلى جنب استشارة العشرات من الأشخاص.

وذكرت CNBC  قبل بضعة أشهر أن أمازون وظفت مارك ليونس من شركة Premera Blue Cross غير الربحية للتأمين الصحى، لخدمة موظفيها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، لذا من الممكن أن تحدد أمازون إطلاق المشروع الجديد بناء على نجاح هذا المشروع الداخلى.

وفى حين أن عملاق التجزئة فى المراحل النهائية للكشف عن الاستراتيجية الخاصة بمشروعه الجديد، إلا أن فى حال رغبة الموقع فى توصيل الأدوية إلى منازل المستخدمين، سيطلب منه توظيف خبراء سلسلة التوريد قبل القيام بأى شيء.

ويعتقد بعض المحللين أن الأمر سيستغرق عاما أو عامين قبل أن يتمكن موقع أمازون من الإعلان عن المشروع الجديد، وقد يتعاون فى البداية مع إحدى الصيدليات بدلا من توصيل الدواء مباشرة.

شاهد أيضاً

جروندفوس تفتح فرعاً جديداً في الإسكندرية.. والمدير العام: الفرع الجديد سيقدم الخدمات للعملاء في منطقة الدلتا والساحل الغربي

افتتحت “جروندفوس” مصر، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول المتطورة للمضخات والمياه،  فرعاً جديداً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *