2017/11/24 at 7:34 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
رئيس التحرير التنفيذي مجدي الشيخ
المصالحه المجتمعية

“المصالحة المجتمعية” بغزة تنظم أحتفالاً لحل مشكلة “الدم” بين 12 أسرة فلسطينية

فى إطار المصالحة الفلسطينية نظمت اللجنة الوطنية العليا للمصالحة المجتمعية فى شمال قطاع غزة، احتفالاً وطنيًا اليوم الثلاثاء بحضور جماهيرى ومشاركة من الفصائل الوطنية والإسلامية وممثلين عن المجتمع المدنى وشخصيات مستقلة وعوائل الشهداء.

وأكدت اللجنة الوطنية العليا للمصالحة المجتمعية بغزة، فى بيان صحفى، أن الاحتفال لـ”جبر الضرر” عن 12 عائلة من ذوى الشهداء الذين قضوا إثر أحداث الانقسام الأسود، تأكيدًا من اللجنة العليا للمصالحة المجتمعية على مواصلة دعمها لتطبيق المصالحة الفلسطينية وتنفيذًا لاتفاق القاهرة عام 2011.

وشددت اللجنة على اعتزازها بعوائل الشهداء وتقدر ترحيبهم وتجاوبهم فى العفو والتسامح لأجل توحيد الصفوف فى مواجهة المحتل الغاصب.

وثمنت الوطنية العليا للمصالحة المجتمعية فى غزة الدور المصرى الذى تمارسه مصر العروبة لأجل توحيد الصف الفلسطينى ودعم الشعب الفلسطينى فى الوصول لأهدافه الوطنية.

وعبرت اللجنة عن تقديرها لدولة الإمارات العربية المتحدة فى دعم القضية الفلسطينية وتوفير الدعم لإنجاز المصالحة المجتمعية، وتقديرها الكبير للشعب الفلسطينى على الدعم المتواصل الذى تحظي به اللجنة ما يؤكد عظمة الشعب الفلسطينى وأصالة قيمه الحضارية والإنسانية ما يعزز دور اللجنة الوطنية ويشكل دافعًا لها لاستمرار مساعيها الوطنية فى جبر الضرر عن عوائل الشهداء فى محافظات غزة كافة.

شاهد أيضاً

الكنيسة تدين حادث مسجد الروضة.. البابا تواضروس: مصر ستبقى حصناً منيعا تنكسر على أسواره كل مؤامرات الأعداء

الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، وعلى رأسها البابا تواضروس الثانى، أدانت الهجوم الإرهابى الغاشم الذى استهدف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *