2018/01/18 at 8:45 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
غادة زهران

الهرم المقلوب

هل ترون الفرق بين عمال النظافه والمجاري و….الراقصات؟

هم يزيلون اوساخنا وهن بعضهم يزيدون أوزارنا فأيهم بالاحترام .. انا لا اعرف علي اي اساس تكرم من لاتحتاج التكريم ولديها الشهرة والمال وليس لها اي قيمه في خدمه المجتمع وينبذ ويحتقر ويقلل من شأنه ومن راتبه الضئيل وتعرضه للامراض واستخدامه لأردأ انواع ادوات النظافه.

اي ظلم هذا؟

اريد ان اعرف هل لدينا لجان تحدد من يكرم في اي مجال؟

في مجتمعنا نسمي عامل النظافه “الزبال” مع انه هو من يأتي لينظفنا من مهملاتنا ونحن من نقوم برمي بما يسمونه ب الزباله. هم يرضون بالمقسوم وغيرهم يرقص عالمقسوم ويصبح مليونيرا ويكرم من الدوله الا يجب ان نعدل الهرم لابد ان نغير ونعدل المايل حتي نقضي علي الشعور السلبي وجو الموظفين منا كدا كدا هاخد راتبي وانا مالي غيري يتعب شويه. 

الموضوع طبعا ليس عامل النظافة ولكن المقصود المجتمع بأثره.. لماذا لانرى اي تكريم فعلي للمجتهدين في كل المجالات ويكون ذلك امام الجمهور ليمثل دافعا لغيرة لابراز كل جهدة ليكرم مثل سابقيه والتكريم يكون ماديا وليس ورقه تقدم له من رئيس الحي أو المحافظ أو الوزير المختص.. نريد تكريما علي مستوي الجمهوريه مثل ماكرمت فيفي عبدة كأم مثاليه وجلست وسط النخبه واكبر رموز الدوله كتفا بكتف هل هذة المساواه.؟!!

 

لو طبقنا ذلك في كل موقع لقدمنا القدوة في أسمى معانيها، فكل شخص سيجتهد ويبذل قصارى جهدة لينال التكريم اللائق به. اعدلوا الهرم يا سادة استقيموا يرحمكم الله.. ودمتم في صحه وسعادة وستر.

شاهد أيضاً

غادة زهران.. تكتب: ربان السفينة

كلنا نعلم ماوظيفة ربان السفينة. والاغلب سيقول هو من يصل بالسفينه لبر الامان. ولكن الربان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *