2018/06/19 at 4:29 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
محمد صلاح
محمد صلاح

حلم بالأهلي ورفضه الزمالك.. مكتشف محمد صلاح يتحدث عن الخلطة السحرية لتفوق نجم ليفربول

لم تكن فرص محمد صلاح ابن قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية سهلة أو طريقه مفروشاً بالورود فقد عانى في بدايته ليحفر طريقه نحو مجد لم يتصوره هو أو أقرب المقربين اليه فقد كان مثل كل من يلعب الكرة أقصى أمانيه أن يحلم بالانضمام لاحدى القلعتين الكبريين الأهلي أو الزمالك لكن الأهلي لم يطلبه في حين رفضه الزمالك وفي هذا الوقت الذي كان من الممكن أن يفتر الحماس أو يتراجع الطموح كان هناك من يؤمن به وبموهبته وبأنه سيحقق مجداً أو على الأقل سيكون من أبرز نجوم الكره المصرية.

انه الكابتن د. عمرو أبو المجد رئيس قطاع ناشئي الكرة في الأهلي حالياً ومكتشف محمد صلاح وقت أن كان مسئولاً عن قطاع الناشئين في المقاولون حيث قام بتصعيده للفريق الأول مؤكداً وقتئذ انه سيكون من أبرز اللاعبين في المستقبل.. ويكشف د. عمرو سر تفوق محمد صلاح مؤكداً أن كلمة السر هي التواضع والاخلاص والتفاني في التدريب والالتزام سواء داخل أو خارج الملعب وتلك هي عوامل النجاح داخل أو خارج مصر والتي أوصلت محمد صلاح لما هو فيه ومازال أمامه الكثير ليقدمه.

نفس الصفات يؤكدها أهالي بلدته الذين أكدوا أنهم يشعرون بالفخر مع كل انجاز يحققه ابن بلدهم خاصة وانه خلوق ومتواضع ولايتأخر عن مساعدة أي محتاج ولم نشعر بأي تغيير في شخصيته فهو ابن القرية الذي نشأ وترعرع بينهم لايتعامل معهم باعتباره نجماً كبيراً تجاوز حدود المحلية وانطلق للعالمية ولكن باعتباره ابناً أو أخاً لهم.

تألق في الدوري الانجليزي

وتلقى محمد صلاح تهنئة من نادى ليفربول الانجليزى، بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج” عن شهر نوفمبر الماضى، ليكون اللاعب المصرى الأول الذى يحقق تلك الجائزة.. وكتب نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “نقدم لكم أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لشهر نوفمبر.. محمد صلاح”، متابعاً، “ولع الدنيا”

أيضاً قدمت الصفحة الرسمية لمسابقة الدورى الانجليزى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، التهنئة إلى محمد صلاح بمناسبة تتويجه بالجائزة متفوقاً على روبى باردى لاعب بيرنلى، رحيم ستيرلنج وكيفن دى بروين ثنائى مانشستر سيتى، شكودران موستافى لاعب أرسنال، هازارد لاعب تشيلسى، وأشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد.

أما صلاح فبمنتهى التواضع قال ان مساعدة فريقه على تحقيق نتائج إيجابية هو هدفه الرئيسى الذى يسعى له دائما.. مضيفاً: فى كل شهر أريد تسجيل الأهداف، ومساعدة ليفربول على الفوز، أنا سعيد جدا لأننى سجلت 7 أهداف خلال هذا الشهر، ولكن بالنسبة لى أهم شىء هو النتائج وقد حصلنا على نتائج جيدة فى ذلك الشهر”.

وتفوق محمد صلاح على روبى باردى لاعب بيرنلى، رحيم ستيرلنج وكيفن دى بروين ثنائى مانشستر سيتى، شكودران موستافى لاعب أرسنال، هازارد لاعب تشيلسى، وأشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد.

قاد المنتخب لتحقيق حلم الوصول للمونديال

شاهد أيضاً

تشكيل منتخبي مصر وروسيا في مباراة الليلة

الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، كشف عبر موقعه الرسمى، عن التشكيلة الأساسية لمنتخبى روسيا ومصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *