2018/02/25 at 8:46 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
غادة زهران

غادة زهران.. تكتب: ربان السفينة


كلنا نعلم ماوظيفة ربان السفينة. والاغلب سيقول هو من يصل بالسفينه لبر الامان.
ولكن الربان ليس كباقي طاقم السفينه علي الرغم من ان السفينة مليئة بالشخصيات التي تمتاز بالحكمة والعلم ولكن هنا الفارق سمات القائد والقدرة علي القيادة الحكيمه فليس كل ربان يمتلك السيطرة علي السفينة في اشد العواصف والاعاصير. حديثي هنا ايها السادة واصحاب السعادة عن رئيس جمهوريه مصر العربيه. عمود الخيمه. العمود الفقري للجسد العربي قلب الامه ونبض العروبه. احزنني تصريحات بعض الفنانين والمهرجين ومهزوزي الشخصيه بانهم ينون الترشح لرئاسه مصر.. بالله عليكم اليس هذا عبثا؟.. كيف لهم التجرئ وقول هذا. من انتم حتي تتجرأوا علي مصر بهذه الطريقة.
هل مصر اصبحت لعبه يستهان يسعى لحكمها كل من هب ودب مصر الحضارة والعراقه واهل العلم والعلماء والمفكرين هل يجوز لسما المصري ان تصرح بترشحها ولو علي سبيل الدعابه.. وهل تعرف الاخت او من ترشح للرئاسه معني المعترك السياسي و التعامل مع العلاقات السياسيه الدوليه والحنكه السياسيه والعسكريه للغير من المجتمع الاجنبي بشتي اطماعه ورغباته في السيطرة علي مصر.
ايها السادة.. مصر امه لايستهان بها ولديها العلماء والمفكرين والشخصيات العظيمه التي تفتخر بها مصر ولكنهم يعرفون ان حكم مصر ليس امرا سهلا وخصوصا في تلك الحقبه التاريخيه المتوترة جدا فكيف ببمن لايمتلكون الخبرة أو الكفاءة التجرئ على خوض سباق الرئاسه لاعظم دوله. مصر العروبه والحضارة
اوصي القائمين على الأمر خاصة البرلمان بوضع شروط وضوابط دقيقه تليق بمصر وبمن يحكم مصر
دامت مصرنا عزيزة حرة ابيه عاليه الراس شامخه واعز الله اهلها وحفظهم من كل سوء.

شاهد أيضاً

يا عقلاء فتح أخرسوا عزام الأحمد

  مرةً أخرى أجدني مضطراً مع الأسفِ للكتابة بغضبٍ وأسى عن حماقات عزام الأحمد وخزعبلاته، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *