2018/12/10 at 4:20 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
جروندفوس تفتح فرعاً جديداً في الإسكندرية (الصورة: "ايتوس واير").

جروندفوس تفتح فرعاً جديداً في الإسكندرية.. والمدير العام: الفرع الجديد سيقدم الخدمات للعملاء في منطقة الدلتا والساحل الغربي

افتتحت “جروندفوس” مصر، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول المتطورة للمضخات والمياه،  فرعاً جديداً في الإسكندرية. يشكّل الفرع الجديد جزءاً من جهود الشركة الرامية إلى توسيع شبكة موزعيها ومرافق خدماتها في جميع أنحاء مصر.

قال إيهاب إسحاق، المدير العالم لـ “جروندفوس” مصر، بأنّ افتتاح فرع الإسكندرية يهدف إلى خدمة عملاء الشركة في الساحل الغربي والإسكندرية ومنطقة الدلتا، بحيث يخفف العبء الناتج عن نقل المضخات إلى القاهرة من أجل صيانتها.” وأضاف: “إنّ افتتاح فرع الإسكندرية جزءٌ من مخطط التوسع المقرر من الشركة، والذي من المتوقع أن يشمل فروعاً ومراكز صيانة في محافظاتٍ أخرى خلال الفترة القادمة حسب الحاجة”.

أشاد إسحاق بدعم العملاء حتى الآن، والذي نتج عنه تعاقداتٍ كبيرة للشركة في عدة مشاريع ضخمة، من بينها مشروع المليون ونصف فدان، والعاصمة الإدارية، ومنطقة الهضاب، بالإضافة إلى مشاريع خاصة في القطاعات التجارية، والصناعية، والزراعية. وقدّر مبيعات الشركة في العام الماضي بحوالي 350 مليون جنيه مصري.

وأردف: “تهدف الشركة إلى زيادة المبيعات بنسبة 10 إلى 15 في المائة لتصل إلى 400 مليون جنيه بحلول نهاية هذا العام، حيث فازت الشركة بعقد لتزويد المشاريع الوطنية الكبرى التي تقوم بها الحكومة في العاصمة الإدارية بالمضخات”.

من جانبه، قال بورات باروتسو، المدير الإداري الإقليمي لمنطقة أوروبا الشرقية وآسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة “جروندفوس” العالمية: “تعدّ السوق المصرية سوقاً واعدة تحرص الشركة على الاستثمار فيهاوبعد التباطؤ الذي شهده خلال السنوات القليلة الماضية نتيجةً للعوامل غير المواتية والإجراءات الصارمة التي فرضتها الحكومة المصرية،بدأ الاقتصاد المصري يشهد بعضاً من التحسن وإظهار علامات التعافي، مع  انتعاش طفيف في الاستثمارات الأجنبية”.

وأوضح قائلاً: “تقوم الشركة سنوياً بتصنيع ما يقرب من 17 مليون مضخة من مختلف القياسات والأنواع. كما تخصص نحو خمسة في المائة من مبيعاتها السنوية للبحث العلمي والتطوير، في محاولة لتحديث منتجاتها وتزويد العملاء بحلولٍ غير تقليدية”.

وشرح باروتسو بأنّ “جروندفوس” تتمتع بوجود هام ومؤثر بالفعل في أسواقٍ رئيسة في جميع أنحاء مصر، كما تقوم بتجهيز مصنعٍ لمنتجات الشركة في مصر، التي تشكّل قاعدة تصديرٍ لبلدان المنشأ، مما سيضمن للشركة مزيداً من النمو.

أشار محمد يحيى، مدير الصيانة في “غروندوفوس مصر” إلى أنّ الشركة تؤمن خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع لقاعدة عملائها الواسعة، بفضل ما تتمتع به من خبرة فنية احترافيةٍ وصناعية لا تضاهى. وقال: ” تقدم فرق التصليح والصيانة لدى ’جروندفوس‘والتي تضمّ مجموعة من أمهر الفنيين خدمات فعالةً وسريعة، مما يقللّ من فترة التوقف عن العمل، ويُبقي التعطيل وبالتالي الإنفاق عند أدنى حدّ. كما أنّها تؤمن للمهندسين الفرصة للمشاركة في دوراتٍ تدريبية تركز على جميع أنواع الصيانة والإصلاح”.

لمحة عن “جروندفوس”

تعتبرجروندفوسشركة رائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة وشركة سبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه. وتسهم الشركة في تحقيق الاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين جودة حياة الناس ورعاية كوكب الأرض. وتعتبرجروندفوس الخليج للتوزيع، التي تأسست عام 1989 في دبي، المقر الإقليمي للشركة لمنطقة شرق أوروبا وغرب آسيا وأفريقيا. وتوفر “جروندفوس” مضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وحلول الضخ الذكية لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصناعات ومرافق المياه (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل على الطاقة المتجددة. للمزيد من المعلومات حول “جروندفوس” الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

شاهد أيضاً

مهرة عمانية تفوز بلقب البطلة الفضية في مسابقة جمال الخيل بأمريكا

تواصل المهرة برنسيس مروان أر سي للخيالة السلطانية العمانية تألقها في مختلف مشاركاتها الدولية فأضافت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *