2018/09/25 at 11:19 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
جانب من الافتتاح

علاء عابد يهنئ “دعم مصر” على إفتتاح مقره الجديد بالسويس ويشارك في مؤتمر دعم “السيسي”

حضر النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، افتتاح المقر الجديد لائتلاف دعم مصر في محافظة السويس، برعاية النائب محمد المصري، والنائبة نانسي نصير أعضاء المكتب السياسي للائتلاف .

وتقدم عابد بالتهنئة للسيد المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور مجدي مرشد الأمين العام للائتلاف والمسشتار محمد المصري عضو المكتب السياسي لافتتاح المقر الجديد، والنائبة نانسي نصير نائبة السويس، والنائب أشرف عمارة نائب “الإسماعيلية”.

وفي نفس السياق شارك النائب علاء عابد في مؤتمر الائتلاف لدعم الرئيس السيسي لفترة ثانية، وفي بداية كلمته رحب بالحضور، قائلا “في حرب 67 ماذا فعل أهل السويس مع جنودنا العائدين من الحرب، وقفوا بجانبهم، وكونوا مقاومة شعبية من 6 ألاف بطل، كمان شارون لما جه في 23 أكتوبر 73، أيام الثغرة متخيل أنه سيدخل مدينة ويحتلها، وبدأت المدفعية الثقيلة والمعدات من يوم 23 حتى يوم 24، وسقط الكثير من المصابين والجرحى، ولكن شعب السويس كله أبطال، انهزم شارون وقواته ومعداته وعاد يجر خلفه هزيمة نكراء، ولهذا يجب أن أحيي شعب السويس، كل محافظات مصر تتعلم منهم الوطنية والرجولة والفداء.

وأضاف عابد أن شعب السويس قدم الكثير من التضحيات في سبيل الوطن، وجاء اليوم ليعيد فيه الأمجاد بدعم الدولة ومؤسساتها بالوقوف خلف رئيسنا عبدالفتاح السيسي، كما تقدم عابد بالشكر للمرأة المصرية، ووجه لها التحية قائلا “تحية للمرأة المصرية التي ساعدت على قيام الدولة المصرية منذ القدم”.

وأضاف عابد أن السويس محافظة الأبطال، مطالبا أهالي السويس بترسيخ معاني الوطنية ومساندة الدولة إلى أطفالهم، قائلا أن هناك دول كثيرة حولنا بيتمنوا ويقولوا يابختكم بكبيركم ال قدر يحرس الوطن دا وقدم روحه فداه، سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي زيارتي الخارجية دائما يقولوا هو انتوا شعبكم دا جنيه إيه دا انتوا قامت عندكم ثورتين وظروف اقتصادية وقدرتوا تكملوا من غير رئيس ولا برلمان قولتلهم هو دا الشعب المصري صاحب حضارة الـ 7 ألاف سنه علشان كدا بنقول من السويس هنكمل المسيرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وطالب عابد في كلمته شعب السويس للخروج بكثافة والمشاركة في الانتخابات والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات، لنقول “نعم للسيسي، احنا معاك يا ريس كمل المسيرة وكمل انجازات”.

شاهد أيضاً

بعد تميز الشركة.. دسوقي يقدم الشكر لرئيس “القناه لتوزيع الكهرباء”

قدم أعضاء مجلس الإدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر الدسوقي واعضاء الجمعيه العامه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *