2018/12/10 at 11:51 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد

بالأرقام.. قائمة “شباب مصر” تكتسح انتخابات نقابة مهندسي أسيوط

اكتسحت قائمة شباب مصر انتخابات نقابة المهندسين بأسيوط.. القائمة يقودها النقيب الحالى عبدالحكيم عليان الذى كان يتنافس مع ثلاثة مرشحين آخرين على مقعد النقيب لكنه يخوض جولة الإعادة المقررة يوم الجمعة القادم بعد حصوله على 601 صوتا مع عماد عونى الذى أحرز 390 صوتا.. وحل في المركز الثالث أحمد عبد السلام عبد الرسول بـ318 صوتًا، وجاء في المركز الرابع والأخير نعمان محمد عزيز الدين بـ213 صوتًا.
أظهرت نتائج انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط برئاسة المستشار سيد قاسم، رئيس اللجنة العامة، والمهندس عبد العاطي فتح الله عليوة رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط، وبمعاونة 10 قضاة، عن اكتساح قائمة عليان.
ونجح الهيثم عبد الحميد نصر أمين عام النقابة الحالي، بالفوز باكتساح بأول مقعد من مقعدي شعبة مدني بالنقابة الفرعية، حيث حصل على 753 صوتًا بفارق 366 صوتًا عن أقرب منافسيه الناجحين، و بفارق 743 صوتًا عن أخر المتنافسين بالشعبة، بينما نجح عبد الله فتحي هشام في حصد المقعد الثاني بالشعبة بإجمالي أصوات بلغت 417 صوتًا، وحل في المركز الثالث أبو العيون عرفات توني بـ389 صوتًا، وجاءت إيمان علي محمود في المركز الرابع بإجمالي أصوات 443 صوتًا، وحصل محمد يحيى على 230 صوتًا.
وفي شعبة عمارة بالنقابة الفرعية بأسيوط، فازت فاطمة عبد الحليم أحمد عضو مجلس الإدارة الحالي، بالمقعد الأول مبكرًا بـ 719 صوتًا، ونجح محمد فؤاد صادق في الفوز بالمقعد الثاني وحصد 515 صوتًا، وجاءت هالة برتي فى المركز الثالث بـ 392 صوتًا، وحلت في المركز الرابع الشيماء علي محمود بـ379 صوتًا، وفي المركز الخامس جاء حسن حسن خلف بـ342 صوتًا.
وفي شعبة كهرباء بالنقابة الفرعية بأسيوط، نجح مصطفى مرسي تليتي في حجز المقعد الأول بـ576 صوتًا، وحصد عبد الناصر أمين معروف المقعد الثاني بالشعبة بـ558 صوتًا، كما نجح أحمد محمد خليل عضو مجلس الإدارة الحالي، في حجز ذات المقعد الذي يشغله منذ 4 أعوام بـ498 صوتًا، وجاءت في المركز الرابع مرفت زوزو متري بـ404 صوتًا، وحل في المركز الخامس عمرو سيد محمود بـ342 صوتًا.
يُذكر أن عدد المهندسين الذين يحق لهم المشاركة في انتخابات الإعادة نحو 11500 مهندسًا وهم من سددوا اشتراكات عام 2017 حتى أمس الجمعة، وتنافس على عضوية مجلس الإدارة 13 مهندسًا ومهندسة بقسم الكهرباء ليتم اختيار 3 فقط منهم بمجلس الإدارة، كما تنافس في قسم مدني 11 على مقعدين فقط، وتنافس 7 بقسم عمارة على مقعدين فقط، وتم أيضًا انتخاب أعضاء الشُعب الهندسية على مستوى الجمهورية.
 

شاهد أيضاً

كاريكاتير “النيل برس” عن إغلاق مراكز الدروس الخصوصية

لوحه كاريكاتير تعبر عن الواقع قبل و بعد إغلاق مراكز الدروس الخصوصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *