2018/06/21 at 12:38 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
حبس سيده - ارشيف

حبس داليا التهامى المتهمة بإنتحال صفة مندوبة الرئاسة 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية،حبس داليا التهامى المتهمة بانتحال صفة مندوبة برئاسة الجمهورية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك عقب المشاركة فى أحد المؤتمرات التى تم تنظيمها بقرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، لتدعيم الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبتنظيم من نقابة الفلاحين .

كان اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بأنه الحاقا للمحضر المحرر رقم 2944 مركز أشمون لسنه 2018 بشأن عقد مؤتمر جماهيرى بقرية شطانوف التابعة للمركز، لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والذى تم تنظيمه بمعرفة نقابة الفلاحين بأشمون، وبعد الحصول على الموافقات الامنية اللازمة.

حيث قدمت ” داليا محمود التهامى ” 50 سنة، ومقيمة 10 شارع أحمد فهمى بيومى بحى النزهة بالقاهرة، نفسها مدعية كونها مندوبة عن رئاسة الجمهورية، وصدر بيان من رئاسة الجمهورية نافيا كون المذكورة مندوبة عن رئاسة الجمهورية، وأضاف إنها لا تنتمى إلى مؤسسة الرئاسة، وتم القبض عليها بمحل أقامتها بالنزهة بالقاهرة وعرضها على نيابة مركز أشمون التى قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

حركة تنقلات داخلية بمديرية أمن الشرقية

 أجرت مديرية أمن الشرقية، بقيادة اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *