2018/09/23 at 3:30 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
اجتماع مجلس الادارة ورؤساءواللجان

اللواء عبد المعين : إجتماعات يومية إستعداداً للمهرجان الدولي للقفز بالمظلات بالأهرامات

اجتمع اللواء . د عبدالمعين حسن احمد رئيس الاتحاد المصري للقفز بالمظلات الرياضات الجويه مع رؤساء اللجان المنظمة للمهرجان الدولي للقفز بالمظلات بصفته رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الدولي والذي سيقام فوق سفح اهرامات الجيزة في الفترة من ٢٥ وحتي ٣٠ ابريل القادم بمشاركة العديد من الدول العربية والأجنبية والتي أكد مشاركتهم حتي الأن نحو 22 دولة .
وأوصي اللواء عبدالمعين بضرورة الانتهاء من عمل كافة اللجان خلال هذا الأسبوع ومخاطبة كافة الوزارات المعنية والمشاركة في البطولة خاصة زارة الدفاع ووزارات السياحة والطيران والشباب والرياضة والأجتماع بشكل يومي من أجل سرعة الأنتهاء من كافة الأستعدات اللازمة لتنظيم البطولة الدولية .
حضر الاجتماع أعضاء مجلس الأدارة بالأتحاد ورؤساء اللجان ومنهم اللواء عبد الرحمن حمّاد نائب رئيس الاتحاد وأعضاء المجلس اللواء محمد ابراهيم صالح واللواء ابراهيم قاسم واللواء هيثم قدري واللواء احمد عبدالرحمن واللواء حمدي احمد نصر والعميد رافت أنس وطارق عبدالجواد المدير التنفيذي للأتحاد بالأضافة إلي تامر نسيم وهاني شاكر مسئولا التسويق والأتصال الدولي والأعلامي مجدي فؤاد مندوبا عن التليفزيون المصري .
وصرح اللواء عبد المعين بأن العمل يسير علي قدم وساق من أجل إنجاح هذا المهرجان الذي سيتم فيه عرض أطول علم ( مصر) في العالم ليدخل موسوعه جينيس العالمية والتي سيكون لها ممثلين في المهرجان ليكون الأتحاد المصري للقفز بالمظلات أول إتحاد مصري يدخل موسوعة جينيس العالمية من خلال لاعبيه وأبطالة المظليين .

 

شاهد أيضاً

تعرف على تعليق أبو تريكة.. مواجهة صعبة للأهلي في قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا

اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الكبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *