2018/12/15 at 11:32 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
صالح جمعة

ليكون بديل عبد الله السعيد.. حسام البدري يلمح الى اقتراب عودة صالح جمعة

 في اشارة الى امكانية عودة صالح جمعة للأهلي ليكون صانع الألعاب البديل بعد قرار بيع عبد الله السعيد.. قال حسام البدري، المدير الفنى للأهلى ان صالح الآن يقدم مستوى فنيا جيدا مع الفيصلي السعودي، مشيرا الى أن حالته البدنية ومستواه يقربه من العودة للأهلي في أي وقت وهو أمر وارد بشكل كبير.

المدير الفنى للأهلى كشف كواليس إعارة صالح جمعة لاعب وسط الفريق للدوري السعودي، مؤكدا أنه يتابع ما يقدمه لاعب وسط الفيصلي الحالي من مستوى جيد ،وأوضح البدري أن سبب موافقته على رحيل صالح جمعه للفيصلي السعودي هو رغبة اللاعب نفسه وطلبه الحصول على فرصة للمشاركة وإثبات قدرته على العودة لمستواه من جديد، مشددا على أن موافقته بإعارة اللاعب في يناير الماضي جاء لمصلحة الأهلي واللاعب في نفس الوقت

المدير الفنى للأهلى أضاف إنه سوف يمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام، للظهور في المباريات المتبقية من عمر الدوري بعد حسم اللقب.. وأن الهدف من هذه المشاركة هو تقييم مستوى هؤلاء اللاعبين وحاجة الفريق لجهودهم، مؤكدا أن من ينجح ويثبت أقدامه سيستمر، ومن لا يستطيع، فالأمور ستكون صعبة بالنسبة له ،ويستأنف الأهلي مبارياته في الدوري عقب فترة التوقف الحالية، بسبب معسكر المنتخب بمواجهة فريق طنطا في الأسبوع الثلاثين لبطولة الدوري.

 

شاهد أيضاً

كيكة الكريمه والقرفه مقدمة من/الشيف عبير على

كيكة الكريمه والقرفه مقدمة من/الشيف عبير على المقادير 200ملي كريمه لباني 200جرام سكر 260جرام دقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *