2018/09/20 at 7:16 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد

السيسي يطمئن المصريين: نحن فى نهاية مرحلة تثبيت الدولة

 الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال إنه يتصل بأشخاص كثيرين ويتحدث معهم، والمودة والمحبة موجودة بينهم، ينقلون له نبض الشارع، لافتا إلى أنه ليس لديه مشكلة فى أن يخبره أحد بغضب المواطنين من أمر ما .

الرئيس  أضاف خلال لقائه ببرنامج “حوار شعب ورئيس”، مع ساندرا نشأت، أنه يعطى مساحة كلام وحركة للمسئولين فى الحديث معه، فالمسافة قريبة، مؤكداً أن الحديث عن أن الجميع على قلب رجل واحد ورأى واحد، أمر غير حقيقى، مردفا:ً” إنى أكون محل إجماع مطلق دا مش هيحصل.. حتى أيام 3 يوليو”.

الرئيس أوضح أن هناك فارقا بين الحديث والأفعال التى تضر بالبلد، مردفاً:” الناس بتتكلم زى ما هى عاوزة، كفاية اللى حصل فى السبع سنين اللى فاتوا، وإحنا بنرمم نتائج اللى حصل، دا ملوش علاقة بـ 25 يناير، و30 يونيو، ومش ضدهم، ليس إساءة لهم، لكن دى تجربتنا، وحبينا نتحرك فاتحركنا”.

السيسى أضاف : نحن فى نهاية مرحلة تثبيت الدولة”، مضيفا:” فى سيناء نتحدث عن حجم معين وحجم نصل له، فلو هناك إرهاب بنسبة 90 %، وننزل به بنسبة 10%، والموضوع لا يقتصر على أجهزة القوات المسلحة والشرطة، ولكن تنمية حقيقية فى سيناء ليشعر المواطنون بتعويض عن قسوة الأربع سنوات الماضية فى سيناء.

الرئيس تابع: “كنت أتمنى، يكون معايا 2 تريليون دولار أبنى بيهم بلدى، بتوعى أنا أعمل بيهم كده، الأسرة هيعملوا إيه بالفلوس دى؟!، إحنا لا بنتفسح ولا بنروح ولا بنيجى”.

شاهد أيضاً

ندوة بالقاهرة للتعريف بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية، ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، الندوة التعريفة الرابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *