2018/12/15 at 11:19 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
غادة زهران

غادة زهران تكتب: سوريا وطعنات الصمت

 هل تفاجأ العرب بهذا العدوان الثلاثي على سوريا؟

كلها امور مدروسه ومحسوبه و متوقعة ولكن كفانا خنوع حتى الصمت اشتكي من الصمت العربي الى متى هذا الصمت المهين الى متى لماذا لا يوجد اتحاد عربي قوي هم لا يريدون احتلال اراضي ما يقوم به الصهاينه والاخرون الان هو فرض السيطره وابراز عضلات القوه لاحراج القاده العرب امام شعوبهم لمعرفه ضعفهم امام البطش و العدوان والظلم لماذا لماذا لانرفض هذا الظلم الا يكفيكم الا يكفيكم ما حدث في العراق و اليمن و سوريا الا يكفيكم ما نحن فيه ضياع العراق لماذا تنتظر لماذا هذا الهدوء وتحطيم النفوس هم يريدون هدم القيم الاسلاميه؟

هي حرب صليبيه على الاسلام هي تفتيت كيان الاسلام هو تفتيت الكيان العربي و الجيوش العربيه.. العدو بات ظاهرا ومعروفا ويحرك القوي العظمي وفق مايريد ارادو حروب داخليه لتفتيت البنينه الداخلية وضرب مؤسسات الدولة ارادوا كعادتهم اغتيال الكوادر في شتي المجالات اليسوا هم من قتلو المشد. وسميرة موسي. اليسوا هم من ضربوا مدرسه الاطفال في بحر البقر اليسوا هم السرطان الخبيث في جسد الامم الاسلامية؟

ولكن العجب كل العجب من الحكام العرب يغدقون الاموال لهم ويتركون اموالهم بين ايديهم ليستثمروها وبلا اي رقيب لماذا خيركم لاعدائنا.. لماذا لم يتم اتحاد عربي لماذا لم توحدوا العمله وتشكلوا اكبر كيان عربي لماذا تهرولون بعيدا عنا لترتموا في احضان اعدائنا؟

انا لن اعفيكم من الدماء التي سفكت والبلاد التي دمرت والبلاد التي مدت يدها للاستدانه من الغرب وانتم تواريتم اين اخلاق الرسول فيكم اين نخوة العرب منكم اين انتم الان مما يحدث في سوريا وقبلها في العراق لانريد منكم اجتماع القمم ولا الشكوي لمجلس الامم اكتفينا منكم بالصمت المهين .

شاهد أيضاً

كريمان حرك.. تسأل: لمصلحة من اقامة مهرجانين للموسيقى في فترة واحدة؟!

  من فترة أعلنت وزارة الثقافة عن لجنة لتنظيم المهرجانات وأعتقد أن المقصود بالتنظيم ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *