2018/07/17 at 5:20 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
اللواء عبدالمعين حسن أحمد

في غياب ملحوظ من قيادات الرياضة بالشرقية والمحافظ .. اللواء عبد المعين يفتتح البرج الثالث في مصر للقفز بالمظلات بالشرقية

أفتتح اللواء عبدالمعين حسن أحمد رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للقفز بالمظلات والعقيد محمود عيدروس قائد وحدات المظلات والدكتور أبو الحجاج عبدالغني رئيس نادي الرواد  برج وميدان القفز بالمظلات الجديد بالنادي والذي تم تشييدة بالتعاون مع الأتحاد وتحت إشرافه لأول مرة بمحافظة الشرقية التي يوجد بها أكبر عدد من اللاعبين المشاركين والقافزين في جميع أنحاء الجمهوريه  بحضور ورؤساء مجالس إدارات ومراكز شباب اندية محافظة الشرقية واللواء محمد صالح عضو مجلس إدارة الأتحاد الحالي ومدير عام النادي الأسبق والذي كان إنشاء هذا البرج بسبب مساعيه التي نفذها مجلس إدراة الأتحاد برئاسة اللواء عبد المعين حسن أحمد  .

وقال رئيس النادى، يعد هذا الميدان البرج الثالث على مستوى الجمهورية ملك لنادي الرواد، مضيفا أن البرج سيكون منارة لرياضة القفز بالمظلات لجميع أندية الشرقية.

وأعرب اللواء عبدالمعين حسن أحمد رئيس الاتحاد المصري للقفز بالمظلات، عن سعادته وحسن التنظيم التى يرعاه نادي الرواد لرياضة القفز بالمظلات، بما تم تشييده والذي سيكون إضافة كبيرة للمحافظة وأبنائها .

من المعروف أن مجلس نادي الرواد يشهد إنقسامات كبيرة بين أعضاء مجلس إدارته مما جعل البعض من أعضاء المجلس يغيبون عن هذا الحدث الكبير الذي يعد تاريخيا للنادي إلي جانب مدير المديرية بالشرقية وائل الألفي والمحافظ الذين وعدوا بالحضور فضلا عن أعضاء المجلس  وفي الوقت نفسة كان جميع أعضاء مجلس إدارة الأتحاد في حفل الأفتتاح قادمين من  القاهرة من أجل تنشيط اللعبة بالمحافظة بقيادة اللواء عبد المعين ..

شاهد أيضاً

تعرف على اللاعبين.. تشكيل هجومي للأهلي أمام تاونشيب البتسوانى الليلة

 الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى يخوض مباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها فى التاسعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *