2018/12/10 at 3:24 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
محكمة

“جنايات الجيزة” تقرر حجز قضية مقتل العميد عاطف الإسلامبولى للحكم مايو المقبل

محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد عوض الله، قررت حجز الحكم على المتهمين الـ 5 بقتل العميد عاطف الإسلامبولى، مفتش مباحث شرق الجيزة، وتكوينهم تشكيل عصابى للسرقة، للحكم فى موعد انعقاد الدائرة بالأسبوع الأول من مايو المقبل.

وكشفت التحقيقات، أن الشهيد العميد عصام الإسلامبولى تحرك على رأس قوة أمنية، لضبط المتهمين، بعد ورود بلاغ للنجدة بشأنهم، إلا أنهم بادروا السيارة التى يستقلها بإطلاق كثيف للرصاص ما أدى إلى استشهاده على الفور، بمنطقة الصف.

ومن خلال عدد من الحملات تمت مداهمة عدد من البؤر الإجرامية، بمنطقة الصف، وتم القبض على أحد المتهمين، وضبطت بحوزته كميات كبيرة من اللوحات المعدنية، والهواتف المحمولة الخاصة بضحاياهم، وألقى القبض بعدها على باقى المتهمين 4 بنادق آلية، و2 مدافع جرينوف، و4 بنادق خرطوش، وأكثر من 5000 طلقة يستخدمها المتهمون في ارتكاب جرائمهم.

وتبين من التحقيقات أنهم وراء السطو على سيارة محملة بكميات كبيرة من شاشات التليفزيون، تابعة لإحدى الشركات الشهيرة، والتى تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه، والاستيلاء على عدد من السيارات الفارهة أثناء مرور أصحابها بالطريق الدولى.

وتابعت التحقيقات أنهم أيضًا وراء محاولة السطو على سيارة نقل أموال، كانت تنقل 5 ملايين جنيه من أحد البنوك بمحافظة أسيوط إلى الفرع الرئيسي بالقاهرة، وبعد إطلاقهم الرصاص توجهت القوات بقيادة العميد عاطف الإسلامبولى الذي استشهد في تبادل لإطلاق الرصاص مع الجناة، ونجحت باقى القوات في منعهم من سرقة السيارة.

شاهد أيضاً

كيكة الكريمه والقرفه مقدمة من/الشيف عبير على

كيكة الكريمه والقرفه مقدمة من/الشيف عبير على المقادير 200ملي كريمه لباني 200جرام سكر 260جرام دقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *