2018/08/17 at 12:06 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
غادة زهران

غادة زهران تكتب: درس امرأة العزيز للنساء والرجال

 لا اعرف قصه حب قويه مؤكدة بالدليل كقصه امراة العزيز الذي ذكرها القران الكريم والتي ذكر فيها حبها لسيدنا يوسف بذكر النسوة في المدينه عنها بقولهم قد شغفها حبا. هنا عرفنا معني الحب الذي يقطع الشغاف من قوته والشغاف هي خيوط رفيعه بالقلب تقطع او تمزق من شده الحزن في الحب من شوق ولهفه وهنا دلالة علي عمق الحب وقوته ومتانه الرابط بين المحبين.

مصر شهدت اقوي حب بالحديث عن الحب والمرأة اقول لمن يصنف مراحل جمال المرأة بالثلاثينيه وجمالها والاربعينيه وانوثتها والتحيه للخمسينيه. اقول لهم كل التحية لكم ولكن المرأه ليس لها وقت او عمر للازدهار.. المرأه نتاج لمن يهتم بها.. المراه كالنبته ان اهتممت بها ورويتها ازدهرت واينعت وزهت وان اهملتها واسأت التعامل معها ذبلت وبهتت وانطفأت.. احسنوا للنساء فالرسول قال عنهم “رفقا بالقوارير”.. اليس فيكم من يسير علي ما أوصانا به الرسول.

لو كل رجل اتقى الله في امرأته ما انتشرت المحاكم والمشاكل وزادت حالات الطلاق.. ايها الرجل اتقي الله في النساء هي امك. اختك. زوجتك. ابنتك. اكرموا يا ابناء الأكرمين وانت ايتها المراه اعلمي ان الحب عطاء وان احترام الرجل من احترامك وتوقيرة ليس ضعفا ولكن دليل علي حسن تربيتك.. اتقي الله في زوجك واحتويه فالزواج كما قال رب العزة مودة ورحمه.. انشروا الحب والاحترام تعيشوا في الدنيا بسلام .

شاهد أيضاً

دعاء يستحب ان يقوله المضحى عند ذبح أضحيته.. تعرف عليه

مركز الأزهر العالمى للفتوى الالكترونية أوضح الدعاء الذى يقوله المضحى عند ذبح أُضْحِيَّته. المركز استعان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *