2018/10/18 at 3:43 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
مطار القاهرة

بعد الحصول على موافقة.. هبوط أكبر طائرة بالعالم في مطار القاهرة

ثانى عبد الله الأنصارى، مدير طيران الإمارات فى مصر وليبيا،أكد أن الشركة فى انتظار موافقة مطار القاهرة الدولى على السماح بهبوط أكبر طائرة فى العالم من طراز “ايرباص 380”.. وقال الأنصارى: “فور تلقينا الموافقات وتأكيد الاستعداد ستبدأ الشركة فى تسيير رحلاتها بالطراز الكبير إلى القاهرة”.

مدير “طيران الإمارات” أضاف أن الشركة تدرس تسيير رحلات جديدة إلى المطارت الجديدة “سفنكس والقطامية” التى يتم افتتاحها بالقاهرة خلال الأيام القادمة اذا تطلبت الحاجة، لافتًا إلى أن الشركة تشغل 21 رحلة أسبوعيًا بين القاهرة ودبى، لأن القاهرة من أكبر الأسواق فى إفريقيا بالنسبة لطيران الإمارات.

الأنصارى أشار إلى إن هناك أكثر من 1055 مضيفا ومضيفة مصرية بالشركة، كما يوجد 16 طيارا مصريا يعملون على جميع خطوط طيران الإمارات، إلى جانب نحو 2025 موظفًا يعملون فى مكاتب دبى والقاهرة.

أوضح أن أرباح الشركة ارتفعت بنسبة 67% خلال العام المالى 2017/2018 قياسا عن العام السابق، وبلغ صافى الأرباح 762 مليون دولار للعام نفسه ، كما بلغ عدد الركاب 59 مليون راكب بنسبة إشغال بلغت 77.5%.

الأنصارى أشار الى أن طيران الإمارات تسعى دائمًا إلى تعزيز وجودها فى السوق المصرى، باستخدام أحدث طرازات الطائرات والمزودة بكل الوسائل لراحة الركاب، إلى جانب التعاون المثمر فى مجال الشحن الجوى بين مصر ودبى والصين، يتم شحن العديد من السلع مثل المنتجات سريعة التلف الفاكهة والخضروات والأسماك، والمنسوجات والأقمشة والحمولات العامة كقطع الغيار، والعدد اليدوية والأدوية.

شاهد أيضاً

رسمياً.. الأهلى ينافس الزمالك على ضم رونالدو والليثي

مسئولو الأهلى أرسلوا فاكساً لنادي المصرية للاتصالات خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول علي خدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *