2018/09/26 at 11:06 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
مواد غذائية

“التموين” تنجح فى ضبط 14 طن مواد غذائية مجهولة المصدر قبل ترويجها بالقاهرة

ضباط إدارة شرطة التموين، نجحوا فى القبض على “محمد ا ع” 29 سنة، المسئول عن مخزن مواد غذائية، بمنطقة عابدين، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق  لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعلى الفور تم استهداف المخزن، وأمكن ضبطه، وعثر بداخله على كمية من المواد الغذائية بإجمالى وزن 8.295 طن، عبارة عن 3 أطنان سكر، 4 أطنان أرز، 1.045 طن مسلي، 250 كيلو سميد، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تم ضبط “إيهاب ي ع” 43 سنة، المسئول عن مخزن مواد غذائية، بمنطقة الساحل، لإدارته المخزن بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة باي مستندات تدل علي مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المخزن أمكن ضبطه، وعثر بداخله علي كمية من المواد الغذائية عبارة عن 6 أطنان أرز، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يوضح حقيقة إيقاف المكسيكى خافيير أجيرى مدرب المنتخب

أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كشف حقيقة إيقاف المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *