2018/08/16 at 12:28 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
أحمد حسام "ميدو"

مصر للطيران توضح حقيقة المشاجرة بين ميدو وموظفة الشركة

شركة مصر للطيران، ردّت على الشكوى التي تقدم بها أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، والتي انتقد فيها سوء معاملة موظفة بالشركة خلال رحلته إلى الغردقة.

الشركة قالت في بيان، إن “ميدو تعامل مع العاملين أثناء سفره إلى الغردقة بأسلوب ﻻ يليق بالصورة الحضارية لمكانته الرياضية كرمز رياضي، ودخل في مشادة مع موظفة الشركة على رحلة رقم MS459 المتجهة إلى الغردقة لحمله حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات حقيبة اليد (Hand bag)، ولا يوجد مكان لتخزينها في كابينة الطائرة مما يخالف تعليمات الأمان والسلامة للركاب والطائرة”.

“مصر للطيران” أوضحت أن ميدو طلب اصطحاب الحقيبة معه داخل كابينة الطائرة مما يخالف التعليمات المنصوص عليها بدليل عمل الإدارات العامة للمحطات، وطلبت منه موظفة الكاونتر شحن الحقيبة بمخزن الطائرة، ولكنه رفض هذا الإجراء، ووجه ألفاظًا غير لائقة لها وللعاملين بالشركة.

بيان الشركة، أضاف أن “ميدو ترك الحقيبة وتم تسليمه رقمها بعد تسجيلها وإرسالها له، ووصلت الحقيبة في الرحلة التالية إلى مطار الغردفة نتيجة تأخره والجدال حول شحنها في المكان المخصص في بطن الطائرة التي كان مسافر عليها”.

ميدو  كان قد نشر، صورة من الشكوى التي قدمها إلى إدارة الشركة، بخصوص أزمة شحن حقيبته. وقال في الشكوى إن “موظفة الكاونتر الخاص برجال الأعمال، المسؤولة عن إنهاء إجراءات السفر، تعاملت مع كافة الركاب بشكلٍ سيء، ودخلت معه في مناقشة شديدة، تعمدت بسببها عدم إلحاق حقيبتين له على طائرته، ما تسبب في تأخرها”، وحرر محضرًا بذلك.

شاهد أيضاً

قبل لقاء الليلة.. تعرف على موقف المستبعدين من الزمالك عن مواجهة المقاصة

المستبعدون من لاعبى الزمالك من مواجهة مصر المقاصة، يؤدون مرانا غداً فى الخامسة مساءً وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *