2018/10/17 at 8:10 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
اليسا

شاهد فيديو وتغريدات.. رسائل المساندة تنهال على اليسا.. بعد اعلانها خبر اصابتها بالسرطان

نجوم الفن تضامنوا مع المغنية اللبنانية إليسا، عقب إعلانها عن شفائها من مرض سرطان الثدي ودشنوا هاشتاج بإسمها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعد شفائها.

الفنانة كندة علوش غردت:«كل التحية لإليسا الشجاعة القوية إلى تغلبت على محنتها من غير استعراض أو ابتزاز.. ومن غير ماتوقف لحظة عن العطاء والشغل.. تحية لكل امرأة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه والله يشفي يلي لسه على هالدرب @elissakh you’re such an inspiring woman god bless you #اليسا».

كما غرد المغني الإماراتي حسين الجسمي على حسابه: «لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة إسم آخر.. سنطلق عليه #اليسا.. الحمد لله على سلامتك عزيزتي».

المغنية شيرين عبدالوهابغردت : «ألف ألف سلامة عليكي وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وباذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك».

وكان المذيع اللبناني نيشان قد غرد قائلاً:«اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهّر ع شفاف أمّهاتن بين إنجيل وقرآن… منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس. منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث. #اليسا علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشّة حبّ»

كانت إليسا قد كشفت عن تعرضها لمرض سرطان الثدي وشفائها منه من خلال كليبها الجديد الذي أصدرته اليوم، وأوضحت من خلاله رحلة إصابتها بالمرض وشفائها منه،

اليسا وجهت الشكر من خلاله لأصدقائها، الذين ساندوها في الوصول للشفاء ووعبر كثير من محبيها على تويترعن تضامنهم مع المغنية اللبنانية، مؤكدين على سعادتهم البالغة لشفائها من مرضها.

 

 

 

شاهد أيضاً

بقرار من الملك سلمان.. خبر سار للموظفين في السعودية

 الملك سلمان بن عبدالعزيز، العاهل السعودى، مرسوما ملكيا جديدا يتضمن إعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *