2018/08/16 at 12:32 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد

بسبب الاصابات.. الأهلي يعاني من أزمة في كل المراكز

فريق الأهلى،يواجه لعنة الإصابات بشكل واضح خلال الفترة الحالية ما حرم المارد من جهود عدة لاعبين مؤثرين.. خسر الفريق جهود الثلاثي حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان، فى أول مباراة للفريق بالدوري أمام الاسماعيلي ، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله قبل أن يستعيد الفريق جهود هذا الثلاثي في لقاء المصري بالجولة الثانية للدوري وينتصر الأحمر بثنائية نظيفة.
 
وحتى بعد عودة الثلاثى،مازال الاهلي يفقد بعض لاعبيه في عدة مراكز خلال الفترة الحالية التى يستعد خلالها لمباراتين هامتين الأولى أمام النجمة اللبناني يوم الاثنين المقبل ببرج العرب في البطولة العربية والثانية أمام الترجي التونسي يوم 17 أغسطس الجاري باستاد رادس في دوري أبطال أفريقيا.
 
الاهلي يعاني حالياً من أكثر من إصابة أبرزها جونيور أجاى الذى يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة ويحتاج للعلاج 4 أشهر، فيما تعرض عمرو السولية لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة المصري.
وينضم باسم علي لقائمة المصابين في الاهلي حالياً حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي داخل النادي لمدة 3 أسابيع، على أن يعود من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.
باسم اشتكى من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع؛ ليكون جاهزا للمشاركة في المران الجماعي.

شاهد أيضاً

قبل لقاء الليلة.. تعرف على موقف المستبعدين من الزمالك عن مواجهة المقاصة

المستبعدون من لاعبى الزمالك من مواجهة مصر المقاصة، يؤدون مرانا غداً فى الخامسة مساءً وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *