2018/11/15 at 2:54 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
ملثمون.... صورة أرشيفية

على طريقة المسلسلات.. ملثمون يتعدون على طالب لسرقة مستندات والده

نيابة حلوان الجزئية، تباشر تحقيقاتها مع 3 متهمين بالتعدى على طالب وتكميمه تحت تهديد الأسلحة وسرقة مستندات وأوراق ملك والده، بسبب ارتباطهم بمعاملات تجارية مع والد المجنى عليه، ووجود خلافات بينهم على مبلغ 700 ألف جنيه، وامتناعهم عن تسديد الأرباح أو رد أصل المبلغ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 رجال مباحث قسم شرطة حلوان كانوا قد تلقوا بلاغا من كل من “أ.س” 48 سنة، موظف، ونجله “محمد أ س” 17 سنة، طالب بالصف الثالث المهنى، بأنه حال تواجد الثانى بغرفة خاصة به كائنة أعلى العقار سكنهما فوجئ بدخول 3 أشخاص “ملثمين” تعدوا عليه بالضرب وتكبيله باستخدام “افيز بلاستيك” وتكميمه بلاصق طبى واصطحبوه للشقة سكنه بذات العقار كرهًا عنه تحت تهديد الأسلحة البيضاء، واستولوا على مجموعة من الأوراق وإيصالات الأمانة وعقود ملكية خاصين بالمبلغ الأول وفروا هاربين.

بالتحريات وفحص خلافات المبلغين أمكن التوصل لمشاهدة “محمود م إ” 32 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين “تبديد” بإجمالى حبس سنة و6 شهور، فى مكان الواقعة وفى وقت معاصر لارتكابها، وأنه وآخريين يرتبطون بمعاملات تجارية مع والد المجنى عليه، ووجود خلافات بينهم على مبلغ 700 ألف جنية، وامتناعهم عن تسديد الأرباح أو رد أصل المبلغ.

التحريات كشفت أنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من “م.ع” 34 سنة، عاطل، و”ا.ف” 24 سنة، طالب، والسابق اتهامه فى قضية “سلاح أبيض” وبحوزته سلاح أبيض “مطواة”، فتم ضبطهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على ما بحوزة المبلغ الأول من إيصالات أمانة وأوراق تثبت مديونيتهم طرفه وحتى لا يتسنى له مقاضاتهم بموجب تلك الأوراق والإيصالات.

وبإرشاد المتهمين تم ضبط جوال بلاستيك بداخله مجموعة من الأوراق والمستندات خاصة بوالد المجنى عليه، أجندات مدون بها مديونيات للمتهمين وبعض الأشخاص، 2 قناع وجه “ماسك”، 2 جوانتى بلاستيك أبيض اللون، وبسؤال المبلغ والمجنى عليه اتهموهم بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التى تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

كيكة الكريمه والقرفه مقدمة من/الشيف عبير على

كيكة الكريمه والقرفه مقدمة من/الشيف عبير على المقادير 200ملي كريمه لباني 200جرام سكر 260جرام دقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *