2018/10/17 at 5:16 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد

كلام لايصدقه عقل.. فايز يبريء كوبر من عدم التصويت لـ “صلاح” بحجة غريبة

محمود فايز مدرب مساعد منتخب مصر السابق، قام بالتعليق على المفاجأة التى كشفتها قوائم التصويت الرسمية فى جائزة الأفضل، عن عدم تصويت الأرجنتينى هيكتور كوير المدير الفنى السابق للفراعنة ولمنتخب أوزبكستان الحالى، للنجم الدولى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

فايز قال فى تدوينة على صفحته الرسمية على تويتر: “لم يصوت مستر كوبر فى جائزة الافضل في العالم كمدرب لمنتخب اوزبكستان.. من الممكن يكون المدرب السابق المؤقت للمنتخب هو من قام بالتصويت أو أحد مسئولي الاتحاد الاوزبكي..  بدون مناقشه حيث كان مستر كوبر سيختار للجائزه صلاح بدون منازع كاختيار اول.. !! وشكراً لكم جميعاً”.

 

محمود فايز محمود فايز
 
قوائم التصويت الرسمية التى أعلنها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” كشفت عن منح الأرجنتينى كوبر، صوته بالترتيب لمواطنه ليونيل ميسى، ثم البرتغالى كرستيانو رونالدو، ثم الكرواتى لوكا مودريتش.
هيكتور كوبر (2)
يذكر أن لوكا مودريتش توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018، وجاء محمد صلاح فى المركز الثالث، كما توج الفرعون المصرى بجائزة بجائزة بوشكاش التى تمنح لأفضل هدف فى العالم، وذلك عن هدفه فى شباك إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما الموسم الماضى بملعب “آنفيلد”، كما جاء صلاح فى المركز الثالث كأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

شاهد أيضاً

بقرار من الملك سلمان.. خبر سار للموظفين في السعودية

 الملك سلمان بن عبدالعزيز، العاهل السعودى، مرسوما ملكيا جديدا يتضمن إعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *