2018/11/20 at 12:12 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
جمال البدراوي

جمال البدراوي.. يكتب: زمن المسخ في دنيا الرياضة

 
أعتذر عن هذا العنوان عزيزي القارئ فنحن نعيش الأن للأسف في زمن المسخ بالفعل ..زمن أشباه الرجال وأشباه القيادات في الوسط الرياضي.. للأسف فعزيزي القارئ أو عزيزي الموظف أو عزيزى المسئول ستجد نفسك تعمل وسط أشباه مسئولين يعملون ضد رغبه نماء الدولة ضد رغبه الرئيس عبد الفتاح السيسي نفسه  الذي أستلم هذه الدولة ( شبه دوله ) كما ذكر سيادته وهذا يعود للقيادات الورقيه  الضعيفه الهشه التي لا تقوي علي إتخاذ أي قرارات سواء مصيرية أو حتي ثانويه لأن أيديهم مرتعشه أياديهم أصابها الشلل مبكرا لضعف نفوسهم ولضعف هاماتهم التي لاطالما قاموا بإنحنائها كثيرا حتي إعتادوا علي الأنحناء أحيانا والأنبطاح في أكثر الأحيان ..
وللأسف ظن هؤلاء الأقزام بأنهم هكذا ينجحون في الحفاظ علي كراسيهم ومناصبهم التي قفزوا عليها في غفله من الزمن وتجدهم في بعض الأحيان يسلكون مسلك الضفدع حينما نصبوه ملكا وجلس علي كرسي العرش الذهبي وفي أول فرصه قفز إلي الطين الذي إعتاد عليه وهكذا يفعلون ويظنون أن هذا يجعلهم خالدون  ..
هؤلاء الذين اعطونا إشارت سوداء لهذه الحياه ويكفي  ما عرفناه عن الذين اكدوا أن يفتكون بنا من دعاة وتجار الدين من أصحاب اللحي الزائفة من الأخوان المتأسلمين الموجودين للأسف كخلايا سرطانيه نائمة بيننا وأتمني أن تعي القيادة السياسية للأدوار الخبيثة التي يلعبها هؤلاء وسط الجهلاء الذين يسيطرون علي زمام الأمور في بعض الأماكن ..
أنا وأنت وهذا وذاك نجد هؤلاء حولنا متمركزين منتشرين حولنا مع أختلاف الأسماء والمناصب والكل معروف وسوف نحكي يوما علي هؤلاء الجهلاء أقزام البشر اصحاب العاهات النفسية والتشوهات الأخلاقيه والفكر الضحل وأقولها وأكررها هناك أندية واتحادات ومؤسسات عملاقة وصغيره وكبيرة تئن من هذا السرطان البشري المنتشر بيننا  
 
 

شاهد أيضاً

جمال البدراوي.. يكتب: أسماء ومعاني

  د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي ود. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: هناك ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *