2018/09/23 at 3:03 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
المحافظ ومدير الأمن
مدير الأمن و المحافظ

“مجدى أشرف” ..إبن طنطا الذى فقد رجليه فى حادث قطار..يطلب مساعدة  “صقر وسعد”.. حتى لا يلجأ إلى مد يديه طالبا الإحسان

مجدى أشرف يوسف..شاب عمره 22 عاما تعرض لحادث قطار أسفر عن بتر رجليه أثناء نزوله علة محطة طنطا مسقط رأسه..إستغاث ب” النيل برس” لتوصيل صوته إلى اللواءين أحمد ضيف صقر محافظ الغربية ونبيل عبد الفتاح سعد مدير الأمن أملا فى أن يرق قلبهما فى توفير فرص عمل يقتات منها لقمة عيش شريفة بدلاً من التسول على أرصفة القطارات.
يقول مجدى أشرف يوسف إنه كان يعيش حياة طبيعية و”مدلل” كونه الإبن الوحيد لوالده المسن..وفى عام 2005 أثناء رجوعه من قرية الراجدية وبصحبته زملائه بالمدرسة وقف القطار على رصيف طنطا وأثناء نزوله إختل توازنه فسقط تحت عجلات القطار ولم يدر بأى شيئ بعدها.
أضاف أنه يم نقله للمستشفى وفوجئ بعد عدة أيام أنه تم بتر رجليه وتعرض لهزه وصدمة نفسية عنيفة..لكنه فى النهاية رضى بقاء الله..مشيراً إلى أن والده يعمل بائعا وليس ميسور الحال..ووالدته متوفيه ولديه شقيقه تبلغ 13 عاما يخشى عليها أن يكون سبباً فى عدم زواجها لأنه لايعمل ويقف على الرصيف “يسأل الناس ” لمساعدته.
وقال مجدى أشرف يوسف : كل ما أطلبه من المحافظ ومدير الأمن أن ينظر كل منهما لى بعين الرحمة والشفقة وأن يرحمونى من السؤال بتوفير فرصة عمل خاصة وأننى حاصل على الشهادة الابتدائية وأجيد القراءة والكتابة.
أوضح: عندى حياء يمنعنى من مد يدى لطلب الإحسان..ولذا إستغيث بكل من يقرأ موضوعى أن يكون سبباً فى أن أحى حياة كريمة.  

شاهد أيضاً

أسيوط.. توزيع 38 الف كرتونة مواد غذائية للاسر الاكثر احتياجا

أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط عن طرح 38 الف و650 كرتونة  مواد غذائية مدعمة ” …

تعليق واحد

  1. I simply purchased the particular PDF/ePub downloadable version last night… the particular ELECTRONICO features a inherent web page link in which goes to your down load web page for the video clip content material.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *