2018/01/18 at 8:35 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
طيران-الإمارات

“طيران الإمارات” يعلن مد فترة منح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبى

مد طيران الإمارات،  فترة منح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبى، حتى 30 نوفمبر 2017، على أن يكون حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو الجارى.

وأوضحت الشركة فى بيان صحفى، إنه وفقا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة الدرجة الإقتصادية من القاهرة إلى دبى هى 5894 جنيها مصريا للدرجة السياحية و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال، ويسرى العرض لفترة محدودة فيما يمكن أن تتغير الأسعار وفقا لسعر الصرف ونظام الضرائب على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو الجارى، فيما ينبغى أن يكون السفر بين 11 يوليو وحتى 30 نوفمبر 2017، ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

وأضافت، أن العرض يتيح للمسافرين المصريين زيارة دبى والاستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، ويتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلجم دون دفع رسوم إضافية، إلى جانب الاستفادة من عروض My Emirates Pass.

تقدم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلجم للدرجة السياحية و32 كلجم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass يمكن استخدامها للاستفادة من عروض وخصومات حصرية فى دبى.

شاهد أيضاً

“وسائل إعلام بريطانية” تكشف عن لوحة أثرية عمرها 281 عاما تبرئ الفرنسيين من هدم أنف أبو الهول

أصدرت وسائل إعلام بريطانية اليوم الخميس، تقريرا عن أبرز الأخطاء التاريخية، التى يتم تداولها على …

5 تعليقات

  1. سلام میشه لینک داخل مطلبو چک
    کنید.برای من مشکل داشت.ممنون

  2. اقا لینک مطلبو من پیدا نکردم.میشه راهنماییم کنید؟

  3. سلام.واقعا وبسایت خوبی دارید

  4. بارك الله فيك وجعل ذلك في ميزان حسناتك.

  5. سلام
    درود برشما وب سایت خیلی خوبییی بود
    ممنون از اشتراک گذاریتون
    موفق و پیروز باشید دوست عزیز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *