2017/08/18 at 3:12 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
رئيس التحرير التنفيذي مجدي الشيخ

5 نصائح من عارضات أزياء للعناية بالبشرة

 

البشرة الصافية لعارضات الأزياء دائما مثار حسد وإعجاب في نفس الوقت، ورغم تعرض بشرتهن للكثير من الإجهاد بسبب المكياج الكثيف والإضاءة إلا أن طريقتهن الخاصة فى العناية بالبشرة تعيد لها حيويتها وجمالها وتجعلهن فى أفضل حال.

وفي تقرير كشف موقع بايرايد أسرار 5 من عارضات الأزياء للعناية بالبشرة :

نصيحة كندال جينر: لا تلمسى وجهك أبدًا

قالت العارضة الشهيرة كيندال جينر: “حتى من قبل أن أبدأ العمل فى مجال الأزياء كنت حريصة على ألا ألمس وجهى أبدًا بيدى، فهذه النصيحة التى حصلت عليها من إخوتى لأنهم أكبر قليلاً منى. نصحونى بألا ألمس وجهى أبدًا وأن أغسله من وقت لآخر وأطبق كريم العين، وهذا هو حرفيًا ما أفعله منذ المراهقة وحتى الآن حين أصبحت أخذ العناية بالبشرة على محمل الجد.

نصيحة فيكتوريا بريتو: تخلصى من الهالات السوداء بالبطاطس

عارضة الأزياء فيكتوريا بريتو قالت: غسل وجهك فى الصباح هو أهم خطوة فى روتين العناية بالبشرة وبعد غسلها نرطب البشرة بمرطب خفيف.

وأضافت:  تعلمت الكثير من حيل العناية بالبشرة من أمى باستخدام المواد الطبيعية أبرزها استخدام شريحة من البطاطس للتخلص من الهالات السوداء من خلال وضعها على العين لمدة 15 دقيقة.

كما علمتنى أمى أيضًا التخلص من الرؤوس السوداء باستخدام سكراب السكر والليمون حيث أحضر نصف ليمونة وأغمسها فى السكر ثم أبدأ فرك بشرتى بها لمدة 5 دقائق أحصل بعدها على نعومة مثالية، وأنا أفعل هذا مرة واحدة أسبوعيًا وعادة ليلة الأحد.

العناية بالبشرة على طريقة شانينا شايك: امنحيها الكثير من الترطيب

تعد عارضة الأزياء شانينا شايك الترطيب هو كلمة السر فى العناية بالبشرة بطريقة مثالية، وقالت: فى الصباح أطهر بشرتى ثم أرطبها وأقشرها مرتين فى الأسبوع، وخلال النهار والليل أمنحها الكثير من الترطيب وعادة ما أغير منتجات العناية بالبشرة وفقًا للمواسم بين الشتاء والصيف فبشرتى دهنية جدًا لذلك أميل لاختيار مرطب أخف وزنًا.

نصيحة انجا روبيك: أفضل العناية بالبشرة بمنتجات عضوية

تفضل عارضة الأزياء أنجا روبيك العناية بالبشرة باستخدام خليط من المنتجات للبشرة، وتقول: أميل لاستخدام الكثير من الأشياء العضوية وخاصة إذا كانت بشرتى جافة جدًا أستخدم زيت جوز الهند على وجهى وعلى جسدى، كما أطبق قناعًا مرطبًا عدة مرات فى الأسبوع وأستخدم فى العناية ببشرتى قشدة أحصل عليها من المزارعين يصنعونها من حبوب اللقاح ولا أذهب أبدًا إلى فراشى بمكياج على وجهى.

نصيحة إيرين هيثرتون: لا تستخدمى الكثير من المنتجات

أما النصيحة الأخيرة فكانت من عارضة الأزياء ايرين هيثرتون التى تنصح بعدم استخدام الكثير من المنتجات على البشرة لأن هذا يمكن أن يسبب تهيجًا فى الجلد. وقالت: عندما لا تكون بشرتى مرهقة فإن كل ما أفعله هو غسل وجهى بالماء الدافئ، كما أحرص على أن أكل الكثير من الأطعمة الغنية بفيتامين A لأحافظ على بشرتى صافية.

شاهد أيضاً

فضيحة.. رسائل تحرش بين موظفي شركة الفيس بوك

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال فضيحة شركة فيس بوك مؤكدة أنها أغلقت منتدى دردشة خاص …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *