2017/10/18 at 6:21 مساءً
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
رئيس التحرير التنفيذي مجدي الشيخ
المحاسب مجدي اسحق خلال رئاسته للاجتماع

استعدادات مطار القاهرة لانطلاق موسم الحج

فى اطار استعداد مطار القاهرة الدولى لبدء موسم الحج هذا العام والذى تبدأ أولى رحلاته يوم 9 أغسطس الجارى .. عقد المحاسب مجدى اسحاق رئيس مجلس ادارة شركة ميناء القاهرة الجوى اجتماعا مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة للتنسيق النهائى حول خطة العمل والاداء خلال سفر رحلات حجاج بيت الله الحرام وتحديد مهام كل جهه والتجهيزات الخاصة وكيفية تلاشى المشاكل والمعوقات التى تطرأ والعمل على حلها .

كانت شركة الميناء قد أنتهت من عمل لوحات ارشادية داخل الصالات وخارجها وعلى الطرق المؤدية للمطار وتجهيز الاذاعة الداخلية وتخصيص كاونترات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتشغيل مجموعات عمل من موظفي العلاقات العامة لمساعدتهم على انهاء اجراءات سفرهم .

كما ان هناك تنسيقا كاملا مع كافة الجهات المسئولة لتوفير كافة سبل الراحة لضيوف الرحمن خلال رحلات السفر وغرفة عمليات طوال 24 ساعة لمتابعة جداول الرحلات والمشاكل التي تطرأ والعمل على الحلول الفورية لها .

و ناشد شركات الطيران بتوزيع الرحلات على مدار الـ24 ساعة حتى نتلافى اي تكدس وتكثيف الاعداد في جميع الجهات العاملة بالمطار وفتح جميع المنافذ سواء في الجوازات او الجمارك تفاديا اي شكوى .

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكيه : الولايات المتحدة قلقة لما يحصل للروهينجا ويجب محاسبة القيادة فى ميانمار

قال وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون: إن الولايات المتحدة قلقة للغاية لما يحصل للروهينجا ويجب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *