2017/12/17 at 3:38 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
رئيس التحرير التنفيذي مجدي الشيخ
عارضة الأزياء كلوى إيلينج

بالصور.. عرض ملكة جمال بريطانيا للبيع جارية بـ 300 ألف يورو.. وفزع في أوروبا من عصابات الموت الأسود

 تداعيات حادث اختطاف الـ”موديل” البريطانية كلوى إيلينج فى إيطاليا وعرضها للبيع كعبدة على ما يعرف باسم شبكة الإنترنت مقابل 300 ألف يورو تتواصل في أوروبا.

والقصة بدأت مع اختفاء عارضة الأزياء نهاية الشهر الماضى، كانت آخر المعلومات لدى أسرتها أنها توجهت إلى إيطاليا تلبية لعرض بجلسة تصوير، قبل أن تنقطع اتصالاتها ولا يظهر لها أثر.

ثم ظهرت صور العارضة على ما يعرف باسم شبكة الإنترنت المظلمة حيث عرضت للبيع كعبدة مقابل 300 ألف يورو.

تم فتح تحقيقات موسعة بمعرفة الشرطة الإيطالية بالتعاون مع الشرطة البريطانية غير أنه لم يمكن التوصل إلى خيط يمكن أن يقود لمكانها أو مصيرها.

وبعد ستة أيام الاختفاء وبشكل مفاجئ تماما وغير متوقع تم الافراج عن كلوى ونقلها إلى القنصلية البريطانية فى ميلانو وذلك بالرغم من عدم دفع فدية.. وبدأت المعلومات تتكشف وتم القبض على رجل يدعى لوكاس باول هيربا، وهو مواطن بولندى لديه إقامة بريطانية وتم اتهامه بأنه وراء التدبير للحادث.

فيما بعد تبين أن كلوى وهى ملكة جمال سابقة تم تخديرها ومن ثم نقلها فى حقيبة سيارة إلى قرية معزولة بالقرب من تورينو حيث احتجزت لمدة ستة أيام وعرضها خاطفوها وهى مقيدة بأصفاد حديدية وشبه عارية للبيع وذلك على شبكة الإنترنت المظلمة.

بعد الإفراج عنها وصفت كلوى كيف أنها كانت مخدرة ولما استيقظت وجدت نفسها مكبلة اليدين، ومكممة ووضعت فى كيس بصندوق سيارة ثم تم نقلها إلى مزرعة نائية.

عارضة الأزياء كلوى إيلينج

شاهد أيضاً

إقالة قائد القوات البحرية الأرجنتينه بعد كارثة إختفاء غواصة

أفاد متحدث حكومى فى الأرجنتين اليوم السبت، إن السلطات أقالت قائد القوات البحرية بعد شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *