2017/10/18 at 2:17 صباحًا
رئيس التحرير أيمن عبد الجواد
رئيس التحرير التنفيذي مجدي الشيخ
غادة زهران

فكرة لتطوير التعليم.. ولا أحد يهتم

لماذا تصرون ان نبقي في الاذلين؟

عن تجربه شخصيه مع وزير التعليم الذي لم يهتم بما قدمت لهم من فكرة وبذلت فيها الجهد والتعب والدراسه من اجل النهوض بالمستوي التعليمي بمصر.

ولو لاحظتم اني لم اقل وزير التربيه والتعليم لانني لا اري اي جهد من قبل رجال هذه الوزارة في رفع مستوي الطفل او الطالب المصري بل مصرون ان نبقى في الاذلين يهرولون لكي يدرسوا التجربه الامريكيه واليابانيه والهنديه ووووو ولايهتمون لامهات لهن اولاد في مراحل تعليميه مختلفه وحباة الله بعقل يفكر اعطاه ومضه من نورة لكي تقف علي فكرة او مقترح لحل هذة الازمه.

ولكي لا اطيل عليكم واكون كما قال لي سيادة الوزير لخصي الفكرة انت شايفة الظروف.. هي فكرة كانت ستساهم في تحسين المستوي التعليمي بزيادة المدرسين الموجودين في الفصل وخروج الطالب من المدرسه وهو متمم لواجباته تحت اشراف اثنين من المعلمين المساعدين في الفصل ولن نكلف الدوله جنيها.. كلنا بندفع فلوس للدروس الخصوصيه وبنتحمل الظروف المرة في التحرش والخطف وانهيار صحه ابنائنا في اللف عالسناتر لوقت متأخر وسط اعصاب منهارة خوفا علي ابنائنا وبالتالي الجو العام في البيوت المصريه مشدود.

انا بوفر كل دة.. 50 جنيها كل شهر للمدرسه بدل السنتر اللي بندفع فيه 500 جنيه وابني هيكون في البيت الساعه 3 ومخلص واجباته وراجع ليحضر دروس يوم جديد وهو بكامل نشاطه وحيويته والاسرة الجو العام لها هاديء يوم الخميس يوم تفاعل يوم رياضي.. المدرسون والطلبه معا يمارسون الالعاب الرياضيه وباقي اليوم لنظافه المدرسة.. الدولة لن تدفع مليما ووفرنا وظائف للشباب وانعشنا اليوم الدراسي وخففنا الحمل علي الاسرة المطحونه واهتممنا بالرياضه وبنظافه المدرسه.

للاسف.. لم ار احدا يهتم لنا والرد الصادم: الدوله عاوزة منظومه التعليم تفضل كدة!!!

السؤال لصالح من تريدوننا ان نبقي مدمرين.؟؟؟

شاهد أيضاً

أوتار

* المؤتمر العلمى المواكب لمهرجان الموسيقى الذى سوف يقام في أول نوفمبر القادم يعد من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *